Hroof books

This small book conveys in its short pages a collection of mostly lyrical lines and pieces that I have written I different circumstance and situations over the past year, Of course every piece written has a story, but the meaning is as anything else in life, arbitrary, Never he intimidated to ta..
4.00د.ك
41 قصة.. 41 كاتبًا.. أكثر من 20 دولة!نعم عزيزي القارىء، هُنا ستجد هذه الأرقام..ماذا لو جمعنا أكثر من 40 قصة.. من أكثر من 20 دولة؟ثقافات مختلفة.. مصطلحات مختلفةعقليات مختلفة.. حياة وقصص واقعية.. مختلفة!هُنا عزيزي، لابد من أن تجد نفسك!هذا الكتاب يُعتبر من أكبر التجمعات الأدبيةعلى مستوى الوطن العر..
5.00د.ك
لا تكترث حتى وإن كانت خطواتك بطيئة ، فالمهم ألا تتوقف ، اطمح دائماً للأفضل واجهَد بعزم نحو ما تصبو إليه ، واعلم أن قوتك في الغد هي بقدر ما تواجه من عثرات اليوم، تذكر أن طريقك وإن طال فستصل ما دمت ساعٍ . ..
3.00د.ك
بإسم الحب ربما نفقد أقرب من نحب لأجل من نحب، بإسم الحب قد نجرح من نحب لأننا نحب، لكن هل يمكن من خلال 7 دقائق أن نخسر من نحب، وينقلب الحب انتقام، وتتبدل ساحات الحدائق إلى ساحات معارك؟ هل يمكن لـ 7 دقائق أن تغير مجرى حياة، وتعطي فرصاً وتمحي أخرى، أو ربما هي مفتاح لغز لشخوصٍ تائهين في عولمة القدر..
4.00د.ك
وربما قصدوا خيالكذلك الشبح الذي ملأ الحياة روائعًا وجدد كل تصاوير العزل، ذلك الشبح الذي ملأ الحياة روائعًا وجدد كل تصاوير العزل، لِم لم تجيب عن السؤال؟ كن بين البين كن كامل التكوين أيقظ عالم الأحلام فيك، واجعله حياتك (شكل الحبيبة، لون الحب، نوع المصيبة، رفاق الدرب) ..
3.00د.ك
هي التفاصيل عندما نتعمق بها كثيراً، من الصعب علينا أن نستطيع نسيانها فتصبح للآخرين "أعمق مما يظنون"تصبح حكايات مختلفة تجوب عالماً لا يعنيها بشيء لكننا وبطريقةٍ ما متصلين به دون إرادتنا ، قلوبنا تصبح مقابر مشاعر مهمشة لا حداد عليها ولا عزاء ، فقط نحملها برسائل لم تُرسل وحتى وإن أرسلت ، تظل تائهة العن..
2.50د.ك
نحن نُحِب أن نُحَب ،، حتى وإن كرهنا ذلك ستقول لا يوجد في الدنيا من يكره أن يشعر بالحب ! ،، لكنه موجود بالفعل .. ربما تكون أنت واحدٌ منهم وأنت لا تعلم ذلك بعد ! نحن نُحب أن نكون محبوبين ،، مُكرَهين ! مجبورين ومعلقين بحبال ذائبة معظم الأحيان ،، الوقوع في الحب لدى البعض يعتبر من ح..
4.00د.ك
الأحلام ماهي إلا تلك الأفكار المشتتة في الشوارع الوعرة، أحلام بين عالم يجول بالطامحين وشوارع تضم الصامتين، ما الشوك في شوارع الأحلام إلا سلم النجاة، وما المحبطين في عالم النكران إلا بسمة الحياة، فلنأخذ من الشوك منعطفا نحو القمة، فالأحلام تنادي شوارعها والأفكار تلبي رغباتها، ..
5.00د.ك
في داخلك حقيقة خارقة تقول : "يمكنني أن أكون أفضل" . وحتى تكون هذه الحقيقة سيظهر لك الماضي ليشعرك بالعار وتعيشه مرة أخرى ، ثم يظهر لك المحاسب الذي سيحذرك مما تفعله وتكتبه ، وللعلم إنهم كانوا يحاولون منعي ؛ خوفاً ومراعاة من خسارة الآخرين . من أنا إذاً إن كان كل ما أفعله سبب خسارتي للآخرين؟ ..
4.00د.ك
لماذا التسعينات ؟ لأنها طفولتي ولأنني مزيج من أماكنها وأغنياتها وأفلامها وبساطتها ..وعندما اختلف كل شي من بعدها تغيّرت أنا . وكتبت ” ألا ليت التسعينات تعود يوماً ” لأدوّن به ما يجول في خاطري عن بعض ما شعرت ومررت به منذ التسعينات إلى الآن..
3.00د.ك
لستُ الذي يقطعُ الوصلَ وإِنما عُرِفَ عني بأني المُواصلُ فَإذا قَلَّ اهتمامي وقل حَديثي وقَل ماكنتُ أَقولُ وكنتُ دائماً أفعلُ فاذكرني بخيرٍ وكُنْ أَفضلنا فإني ذاهبٌ وإنَّكَ بيومٍ راحلُ...
3.00د.ك
إني أخشى أن يخطفني الموت قبل أن أعيش مغامرتي، فأموت دون تحقيق هدف، أخشى أن ينسى اسمي بعد موتي ولا يبقى من ذكري أثر، لذا ربما وأقول ربما، يمكن لمغامرة وإن لم أعشها بنفسي بل عايشها غيري، أن ترضي ذاتي وتشبع روحي المتلهفة للإثارة، با ابنتي، غن كنت مقتنعة بما تفعلين، وي..
2.00د.ك
Showing 1 to 12 of 80 (7 Pages)