Novels

41 قصة.. 41 كاتبًا.. أكثر من 20 دولة!نعم عزيزي القارىء، هُنا ستجد هذه الأرقام..ماذا لو جمعنا أكثر من 40 قصة.. من أكثر من 20 دولة؟ثقافات مختلفة.. مصطلحات مختلفةعقليات مختلفة.. حياة وقصص واقعية.. مختلفة!هُنا عزيزي، لابد من أن تجد نفسك!هذا الكتاب يُعتبر من أكبر التجمعات الأدبيةعلى مستوى الوطن العر..
5.00د.ك
لا تكترث حتى وإن كانت خطواتك بطيئة ، فالمهم ألا تتوقف ، اطمح دائماً للأفضل واجهَد بعزم نحو ما تصبو إليه ، واعلم أن قوتك في الغد هي بقدر ما تواجه من عثرات اليوم، تذكر أن طريقك وإن طال فستصل ما دمت ساعٍ . ..
3.00د.ك
بإسم الحب ربما نفقد أقرب من نحب لأجل من نحب، بإسم الحب قد نجرح من نحب لأننا نحب، لكن هل يمكن من خلال 7 دقائق أن نخسر من نحب، وينقلب الحب انتقام، وتتبدل ساحات الحدائق إلى ساحات معارك؟ هل يمكن لـ 7 دقائق أن تغير مجرى حياة، وتعطي فرصاً وتمحي أخرى، أو ربما هي مفتاح لغز لشخوصٍ تائهين في عولمة القدر..
4.00د.ك
هي التفاصيل عندما نتعمق بها كثيراً، من الصعب علينا أن نستطيع نسيانها فتصبح للآخرين "أعمق مما يظنون"تصبح حكايات مختلفة تجوب عالماً لا يعنيها بشيء لكننا وبطريقةٍ ما متصلين به دون إرادتنا ، قلوبنا تصبح مقابر مشاعر مهمشة لا حداد عليها ولا عزاء ، فقط نحملها برسائل لم تُرسل وحتى وإن أرسلت ، تظل تائهة العن..
2.50د.ك
نحن نُحِب أن نُحَب ،، حتى وإن كرهنا ذلك ستقول لا يوجد في الدنيا من يكره أن يشعر بالحب ! ،، لكنه موجود بالفعل .. ربما تكون أنت واحدٌ منهم وأنت لا تعلم ذلك بعد ! نحن نُحب أن نكون محبوبين ،، مُكرَهين ! مجبورين ومعلقين بحبال ذائبة معظم الأحيان ،، الوقوع في الحب لدى البعض يعتبر من ح..
4.00د.ك
الأحلام ماهي إلا تلك الأفكار المشتتة في الشوارع الوعرة، أحلام بين عالم يجول بالطامحين وشوارع تضم الصامتين، ما الشوك في شوارع الأحلام إلا سلم النجاة، وما المحبطين في عالم النكران إلا بسمة الحياة، فلنأخذ من الشوك منعطفا نحو القمة، فالأحلام تنادي شوارعها والأفكار تلبي رغباتها، ..
5.00د.ك
إني أخشى أن يخطفني الموت قبل أن أعيش مغامرتي، فأموت دون تحقيق هدف، أخشى أن ينسى اسمي بعد موتي ولا يبقى من ذكري أثر، لذا ربما وأقول ربما، يمكن لمغامرة وإن لم أعشها بنفسي بل عايشها غيري، أن ترضي ذاتي وتشبع روحي المتلهفة للإثارة، با ابنتي، غن كنت مقتنعة بما تفعلين، وي..
2.00د.ك
حين كنّا نلعب كرة القدم على شاطئ البحر وتدخل الكرة البحر ، كان الشيخ ينهانا عن اللحاق بها كي لا نغرق ، ويقول لنا : سترجعها موجة أخرى، ومرّت أمواج كثيرة دون أن تعود الكرة .وهكذا علّمنا أن نخاف من مواجهة الخوف واللحاق بأحلامنا...
3.00د.ك
هطول المطر في حياتنا مستمر ولا يتوقف أبداً … لكن تختلف شدته فقد تكون أمطاراً هائة أو غزيرة ، لكن مهما كانت شدة هذه الأمطار تعلم أن ترقص تحتها لتتكيف مع الحياة ، فحينما أخبروني بأن ياسين لديه اضطراب طيف التوحد لم أتقبل الأمر أبداً وإذا كنت مستمرة بعدم التقبل للموضوع لكان المطر أغرقنا . ولكن تقبلت ..
4.00د.ك
إن ابلغ ماقد يصل اليه الانسان هو درجة من الرضى عن النفس لتكفيه ان يعيش بأمان، تستحق الحياة مغامرة لنعيشها كما هي لنعيشها بسلام، يحتاج البحثمنا القليل من البساطة ليصل ولا ينجح البحث إذا لم يصل لكل الأنفس، تحتاج انفسنا أن نحبها بالقدرالكافي.سادتي ماذا لو كل منا نظر لنفسه بحب وشكرها في&n..
4.00د.ك
في هذه الرواية وبين هذه الصفحات لا شيء يشبهني، في هذه الرواية وبين هذه الصفحات لا شيء يشبه شيء اجتمعت كل المتناقضات لتحبك لنا خيوط الحكاية التي بين أيدينا.. الوطن، المجتمع، المرأة، الحب، ليسوا كما عهدناهم، استطاعت تغييرهم "امرأة" لكن كيف؟ وماذا كانت التضحيات؟ وأنّا للهاوية أن تكو..
3.00د.ك
حين تغرقك تقلبات الحياة ومشاكلها ( دون وجه حق )، ليس عليك إلا أن تساير أمواجها وترضى بما قسمه الله لك إلى أن تصل لبر الأمان...
3.00د.ك
Showing 1 to 12 of 41 (4 Pages)