Books

هل حدث وجلستَ مفكراً فيما «أصبحتُ عليه»؟أعتقد أن هناك طريقة بناءة أكثر في التفكير وهيأن تفكر «ما الذي لم أصبح عليه بعد؟».لكل أولئك الذين يشعرون بالإحباط في مسيرتهمعوضاً عن المعنويات المرتفعة أودّ أنْ أقول أنا أفهمكم،فقد مرَرْتُ بحالاتٍ دَنَوتُ فيها من الموت، وكنت أملأُوسادتي دموعاً من الوحدة أيضاً. ..
2.00د.ك
كلا.. لن تكون متأكداً أبداً أنك تختار الشيء الصحيح، لا أحد في الواقع يعرف ما هو الشيء الصحيح، لكن يمكنك أن تسمح لنفسك أن تستكشف أشياء مختلفة وتتوقف عن اعتبار الأمر كشيء سيء، لا بأس في استكشاف مسارات مختلفة، يتطلب منا الوضع أن نكون خبراء في شيء واحد، لكن.. ماذا لو اخترت الشيء الخاطئ، هل ستبقى متعلقاً..
2.00د.ك
غني عن البيان أنه إذا لم يكن لديكما طريقة سليمة في التعبير عن افكاركما ومشاعركما لبعضكما بعضا،وطريقة للتحدث ولأن يستمع كل منكما للآخر، عندها سينهار كل شيء في نهاية المطاف.فلكي تحصل على زواج ناجح عليك ان تجعل من نفسك خبيرا في التواصل،اذ يجب ان تحاول فهم ما يقوله شريكك بشكل مباشر وكذلك عليك ان تحاول ت..
2.00د.ك
الشاهد الصامت لا يكذبالشاهد الصامت لا يقاومهو من يهمس بالحقيقة المحضةهو الشاهد المهمكل دليل في مسرح الجريمة يتركه الجاني..
3.50د.ك
أخاف عليكأخاف عليك من أن تتواطأ الأشياء ضدك وأنا بعيد عنككذكرى قديمة، أخشى أن تحتاجي إلى شخص للحديث عن أوجاعك، وعن احتياجاتك العاطفية، وعن شوق يموت فيصدرك دون أن يسعفه أحد!أو يفهم كل الكلام الذي ينبت في حنجرتك دون أن يقطفه أحد ليهديه لمن تحبين...
3.00د.ك
أنا بعدكِ بخيرلم يتحول قلبي إلى مضخة تافهة لأنك غادرته، ودمي بخير مُذ كف عن حملك والجريان بك في أنحاء جسدي وشراييني لا تسأل عنك حين يعبرها دمي ولست فيه ..وخلاياي لم تقل لدمي : لستُ بحاجه إلى أوكسجينك هذا ...آتني بها لأتنفسوالزفير ليس حاراً كما تعتقدين فلم يحرقني جمر رحيلك !..
4.00د.ك
كنت في الثامنة من عمري حين اكتشفت ولأول مرة أن للجدران ثقوباً تسرب إلينا مجموعة من الحكايات، لكنها تختلف عن تلك الحكايات التي قد يتقاسمها مجموعة من الناس، فهي على الأغلب حكايات خاصة، يحرص أصحابها على ألا تتسرب إلى خارج جدرانهم.لكن بعض الجدران وهنة، لا تحتفظ بالأسرار دائماً، فهي تسربها أحياناً إلى ال..
5.00د.ك
عزيزي "أنا"، قد لا تكون سعيدا الآن، وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد أن تستلم ، أنت لم تستشلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن؟ أجل، لقد عانيت قبلا كثيرا لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن!لا يوجد مايقف حائلا بينك و بين ماتريد سواك؛ لذا انهض، قم بما عليك ف..
3.00د.ك
رواية سيكولوجية تتناول مأساة شخص يعمل في السياسة وتورط في بعض أحداثها وآخر إنتهازي وأزمة مثقف!..
4.50د.ك
هي قصة فيكتور هيغو الخالدة التي قال عنها تولستوي إنها أعظم قصة إنسانية في العالم..ترجمت إلى جميع اللغات الحية، ونقلت غلى العربية عدة مرات..ولا تزال تعتبر إلى اليوم اشهر رواية في تاريخ الأدب كله لقد نسي الناس كل ما نظمه شاعر فرنسا العظيم فيكتورهيغو ...
3.00د.ك
هذا الكتاب يقرع أجراس الإنذار لتنبيهنا بالطرق التي يتشكّل في النظام العالمي الجديد..بينما نلتزم نحن بالبقاء في منازلنا...
2.50د.ك
عزيزي المُتنمَّر عليه:لأنـــك مختلفٌ ...لا تُشبه تكرارهم قد تنمروا عليك إذاً ...أبهرهـم باختلافات جديدة لتُلجم أفواههم ...حتى الخَرسْ .....
4.00د.ك
Showing 1 to 12 of 52 (5 Pages)