Quotes

أخاف عليكأخاف عليك من أن تتواطأ الأشياء ضدك وأنا بعيد عنككذكرى قديمة، أخشى أن تحتاجي إلى شخص للحديث عن أوجاعك، وعن احتياجاتك العاطفية، وعن شوق يموت فيصدرك دون أن يسعفه أحد!أو يفهم كل الكلام الذي ينبت في حنجرتك دون أن يقطفه أحد ليهديه لمن تحبين...
3.00د.ك
أنا بعدكِ بخيرلم يتحول قلبي إلى مضخة تافهة لأنك غادرته، ودمي بخير مُذ كف عن حملك والجريان بك في أنحاء جسدي وشراييني لا تسأل عنك حين يعبرها دمي ولست فيه ..وخلاياي لم تقل لدمي : لستُ بحاجه إلى أوكسجينك هذا ...آتني بها لأتنفسوالزفير ليس حاراً كما تعتقدين فلم يحرقني جمر رحيلك !..
4.00د.ك
هذا الكتاب يقرع أجراس الإنذار لتنبيهنا بالطرق التي يتشكّل في النظام العالمي الجديد..بينما نلتزم نحن بالبقاء في منازلنا...
2.50د.ك
ما سر أولئك الغرباء؟الذين نلتقيهم في الزحام فتهفواليهم قلوبنا كأنهم تناديهم بأسمائهماين عشنا معهم؟وفي اي الاوطان كانوا يمثلون النصف الاخر لنا؟وخلف اي الاسوار ادينا امامهم بطولة حكاية دافئة؟..
5.00د.ك
في كل شخص تعرفه شخص لا تعرفه وراء كل قصة تعرفها قصة لا تعرفها وبجانب كل حدث تراه حدث لا تراههذا الكتاب قراءة مختلفة في الاشياء يحاول ان يريك الشخص الذي لا تعرفه في الشخص الذي تعرفه ويحاول أن يعرفك على القصة التي لا تعرفها في القصة التي تعرفها ويحاول أن يريك الحدث الذي لا ترا..
4.00د.ك
كتاب بين صفحاته .. لا بد أن يجد كل منكم نفسه ...في حرف ما .. كلمة ما .. أو سطر ما ...وحين يجدها أنا على ثقة أنه سيقرأ ذات الصفحة مرتان أو ثلاث أو أكثر ...في هذا الكتاب وجدت نفسي كثيرا ...وجدت قلبي كثيرا .. وروحي كثيرا ..في هذا الكتاب حضر الغائبون .. وعاد الراحلون .. واستيقظت الأحلام .. وتنصلت الوعود..
5.00د.ك
الحمد لله الذي أمرَنا بتدبّر كتابهِ الكريم فقال: "كتابٌ أنزلْناهُ مباركٌ ليدَّبَّرُوا آياتِه"، وبيَّن لنا أنَّ توفيقنا وفلاحنا وعِزَّنا فيه فقال: "لقد أنزلْنا إليكُم كتابًا فيهِ ذِكْرُكُم".وفي هذا الكتاب (علّمَتني آية) جَمَعنا وقفاتٍ تدبُّريةً ولطائفَ تفسيريةً استنبطَها أئمةُ التفسير الأعلام، لتُسَه..
3.00د.ك
هناك (أشياء) مبعثرةلم اتعلمها من المدارس, لكنني تعلمتها من الحياةفوددت لو انني كتبتها على حيطان الجيرانفي ذاك الزمن الأبيضحين كانت قطعة الفحم قلمي المفضلوكانت الحيطان شهية ككراسةحين كان لي جد وجدةوكان عدد اصدقائي اكثرواحلامي اكثر .. وافراحي أكثروكان أسم رفيقتي خولةوكان سريري أصغر .. وغطائي أقصرحين ك..
5.00د.ك
كان الله قادرا  على ان يخلق حواء من تربة منفصلة كما خلق آدم ولكنه خلقها من ضلعه .أراد سبحانة أن يشعر أدم أن حواء قطعة منه ليحميها ، وان تشعر حواء أن ادم أصلها فتحن إليه حنين المسافر الى وطنه !كانت هذه طريقة الخالق المتقنة لضمان الحب بينهما أبد الدهر ! ولكن الحب وحده لا يكفي ...لابد للرجل أن يفه..
4.00د.ك
تدور أحداث الرواية على متن حافلة لها رحلة يومية من الريف إلى المدينة، ولكل واحد من ركاب الحافلة رحلته الخاصة !يصحبنا ماهر وهشام في رحلة الإيمان والإلحاد، وثنائية الشك واليقين، وحوارات فكرية حول شبهات الملحدين، ومزاعمهم، والرد عليها !ويصحبنا كريم ووعد في رحلة الحُبِّ المعقدة بوجهيه، البريء الطاهر، وا..
5.00د.ك
لا أعلم تماماً هل أخطأ أبي حين سماني فهد !!هل كان يجب عليه أن يسميني فقد ؟فقد العودة !نعم فقدت العودة إلى من أحببت..الذين أرغمونا على الكتابة،وحدهم لا يقرأون لنا شيئاً   ..
3.00د.ك
ما أجمل أن تقضى ليلة مع شخص لا تعرفه ولا يعرفك تجمعكما طاولة ومقعدان وتتحدثان عن وجوهكما الضائعة ووجوهكما الجديدة التى لا تليق بكما ماذا لو تفتح له صندوق أسرارك تقاسمه همك تكشف له عيبك وتشكو له الغياب الذى كسر لون قلبك قبل وجهك وتصارحه بهويتك ووطنك وحتى مسكنك الذى تعيش فيه بالأيجار وقبل أن ترحلا تكن..
2.50د.ك
Showing 1 to 12 of 17 (2 Pages)